الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل وفاة لاعب جودو بنادي بورسعيد في حادث مروع

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 08:37 م
اللايعاب المتوفيى
اللايعاب المتوفيى

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي ببورسعيد ، عقب تداول خبر وفاة حسن محمود حمدي بطل لعبة الجودو بنادي بورسعيد الرياضي،الذي يبلغ من العمر 20 عاما في حادث سير بمنطقة بحر البقر جنوب المحافظة.

 

ونعى نادي بورسعيد برئاسة اللواء طارق عمار فقيد الشباب اللاعب حسن حمدي، والذي وافته المنية في حادث تصادم سيارته الملاكي بـ ربع نقل، حيث لقي حسن محمود حمدي بطل لعبة الجودو بنادي بورسعيد الرياضي، ويبلغ من العمر 20، مصرعه قبل قليل، في حادث سير بمنطقة بحر البقر جنوب المحافظة.

 

وكان اللاعب البورسعيدي حسن محمود حمدي يمارس لعبة الجودو في نادي بورسعيد الرياضي، حصل على عدد من البطولات، وفاز في منافسات قوية.

 

وقال شهود عيان إن اللاعب حسن حمدي، كان يقود سيارة فئة هوندا بيضاء اللون تحمل لوحات معدنية رقم ط ع ب 3273، علي طريق بحر البقر بـ محافظة بورسعيد، ومعه 2 من زملائه، وتصادمت السيارة بسيارة ربع نقل، مما تسبب في وفاته وتعرض زملائه للإصابة.

 

واستقبل مستشفى 30 يونيو 2 مصابين وجثة، وذلك نتيجة حادث تصادم سيارة ملاكي مع ربع نقل، وذلك على كوبري سرور، على طريق بحر البقر، وأصيب عبد الرحمن محمد فتحي ويبلغ من العمر 22 عاما، وحسن محمد علي ويبلغ من العمر 13 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج ويحصلان على العلاج بقسم العناية الحرجة، بينما لقي حسن محمود حمدي ويبلغ من العمر 20 عامًا مصرعه، وتم إيداع جثمانه بالمشرحة لحين التصريح بالدفن.

 

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.