الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"الباز" يكشف سبب زيارة الرئيس السيسي لقرية الحصص

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 08:37 م
د. محمد الباز
د. محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي زار قرية الحصص لعدة أسباب، أهمها أن هذه القرية تقريبا انتهت فيها مشروعات حياة كريمة وتحولت إلى قرية نموذجية.
 

وأضاف الباز، في تصريحات تليفزيونية، أن الرئيس السيسي تحدث من قبل وقال إن المسئولين سينزلوا للقرى بأنفسهم وسيتابعوا مشروعات حياة كريمة، منوها أن زيارة الرئيس لقرية الحصص هو تنفيذ لوعد قطعه أمام الناس، وتؤكد مدى اهتمام الدولة بمشروعات حياة كريمة.
 

ولفت محمد الباز، إلى أن مشروع حياة كريمة بعث الأمل في نفوس سكان القرى، متابعا: "الناس كانت تعبانة، وعايشة بدون أمل في المستقبل، وعشان كده الدولة كان لازم تتدخل وتصلح حياة الناس".
 

وأردف: "حوار الرئيس مع الفلاحين في قريبة شربين أراه من أهم الحوارات التي حدثت في السنوات الأخيرة، عشان الناس بتتكلم في مصر بفطرتها، وأول الحديث الناس كانت بتدعي للرئيس، وبعدين الرئيس فتح الحوار وقال عاوزين حاجة؟ وبتزرعوا أرز؟، فالفلاحين قالوا إننا ممكن يبقى عندنا إنتاجية اكبر بس التقاوي والكيماوي بتوفروا فالرئيس سمع الكلام، وأوضح لهم الأمر وأسباب قلة التقاوي، وهنا الناس بدأت تتفهم الأمر".