الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قطعوا له كف إيده".. سودانيون يعتدون علي سائق ميكروباص بمدينة نصر (صور)

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 11:57 ص
المجني عليه
المجني عليه

شهدت منطقة مدينة نصر واقعة مأساوية بعد تعدي 3 أشخاص سودانيين علي السائق س.ص 22 سنة، سائق سيارة أجرة ميكروباص حيث قاموا بقطع كف يده باستخدام سلاح أبيض.


بدأت الواقعة أثناء استكمال عدد ركاب سيارة المجني عليه بمدينة نصر بالتحديد في شارع مكرم عبيد، وقام 3 أشخاص ركوب السيارة معه ولكن أحدهم صمم الجلوس علي مقعد وذلك المقعد أعاق صعود باقي الركاب، وعندما طلب منه المجني عليه الجلوس على المقعد الآخر رفض بطريقة حادة وقام بالتشاجر معه.


وحاول السائق حل المشكلة معه بالتفاهم والود ولكن الراكب رفض تغيير موضع جلوسه فطلب منه النزول من السيارة، ولكن تفاجأ بأنه يقوم بالتعدي عليه بالسب والضرب بإستخدام سلاح أبيض هو ومن معه والذين ساعدوه في التعدي عليه أمام المارة حيث قام أحدهم باستخدام سلاح أبيض وقام بقطع كف يده اليسرى.



وتبلغ لقسم شرطة أول مدينة نصر، بوجود اعتداء على سائق ميكروباص من قبل 3 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء بأول شارع مكرم عبيد بمدينة نصر، وإصابة سائق الميكروباص وتلفيات بالسيارة قيادته.

 

وبالانتقال رجال الأمن تبين تعدي 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء على السائق، وعلى الفور تم ضبط كل من إمانويل.ج. ا يبلغ من العمر 17 سنة طالب، ووادي. م.د، يبلغ من العمر 21 سنة طالب، وضبط بحيازته سلاح أبيض عبارة عن سنجة كبيرة الحجم، وبيبو. ج. ج يبلغ من العمر 18 سنة، بدون عمل.

 

وكشفت التحريات محاولة المتهمين التعدي على الطرف الثاني مجني عليه مصاب س.ص يبلغ من العمر 22 سنة سائق سيارة أجرة مكروباص، مصاب ببتر كامل باليد اليسرى وتهشيم سيارته.

 

و بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين من الطرف الأول والطرف الثاني بسبب جلوسه على كرسى القلاب الملاصق للباب وفي حالة سكر، وعدم تمكن الركاب من المرور داخل أو خارج المكروباص، فناصره الطرفان الآخرون وتعدوا جميعا على الطرف الأول بإحداث تلفيات بالسيارة.