الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 11 شخصا إثر تصادم سيارة أجرة ودراجة نارية في الفيوم

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 10:42 م
حادث تصادم - تعبيرية
حادث تصادم - تعبيرية

أصيب11 شخصًا بكسور وجروح وكدمات متفرقة في الجسم، مساء اليوم الخميس، في حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة "سوزوكي" ودراجة نارية، على طريق القاهرة / الفيوم الصحراوي، بسبب السرعة الزائدة، وقطع الدراجة النارية الطريق فجأة أمام السيارة، وعدم قدرة سائق السيارة على إيقافها فاصطدما معًا.

 

وتوقفت حركة المرور على طريق القاهرة الفيوم، وهرع المارة لمساعدة المصابين لحين وصول سيارات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث.

 

 وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، ووجود مصابين.

 

وانتقلت قوة من الشرطة إلى مكان حادث تصادم سيارة سوزوكي ودراجة نارية، أمام كوبري البرم، على طريق القاهرة/ الفيوم، وتبين إصابة 11 شخصاً بكدمات وكسور وجروح، وتراوحت إصاباتهم بين بسيطة ومتوسطة.

 

ودفع مرفق الإسعاف بمحافظة الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة، تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب الحالة الصحية لكل منهم.