السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انتصار الشريف تكشف سر حصولها على بشرة السيندريلا!

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 01:52 م
 الموديل السعودية
الموديل السعودية الشهيرة انتصار الشريف

كشفت الموديل السعودية الشهيرة انتصار الشريف أسرار نضارة بشرتها، والتي عادة ما تبدو بإطلالة برونزية تحاكي بها السيندريلا سعاد حسني، وعديد من النجمات مثل مايا دياب، كارول سماحة، شيرين عبدالوهاب، مؤكدة أنها تحرص على تدليل بشرتها والتعامل معها برفق، من خلال بعض العادات الصحية والنظام الغذائي المتوازن.

وقالت الموديل المشهورة بـ"توتا" في مواقع التواصل خاصة سناب شات إنها تحرص على تناول الأغذية الصحية التي تمد البشرة بالعناصر الغذائية لتبدو صافية نقية، ومن ذلك التوازن في الأكل، وتجنب الأطعمة الجاهزة والمحفوظة والسريعة، مع الحرص على إدراج الخضروات والفواكه ضمن النظام الغذائي وأيضًا مضادات الأكسدة، كالجرير والشوكولاتة الداكنة، التي تساعد على تجديد خلايا البشرة وتوهجها، وترطيبها، وكذلك الطعام الذي يحتوي على فيتامين "ج"، كالبطاطا الحلوة، التى تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، والدهون الصحية الموجودة في الأسماك، كالسلمون والماكريل، التي تقي من حب الشباب، والمشكلات الجلدية المختلفة. 

 الموديل السعودية الشهيرة انتصار الشريف 


وأضافت أن ممارسة الرياضة وشرب كميات كافية من الماء والحصول على قدر كاف من النوم من الأمور المهمة للمحافظة على نضارة البشرة وترطيب خلايا الجلد، والتخلص من الشوائب.
وبالإضافة إلى كريمات الحماية والترطيب التي تقدمها شركات موثوقة، أكدت "الشريف" أنها تلجأ أيضًا إلى استخدام بعض الوصفات الطبيعية للعناية ببشرتها، مثل ماسك عسل النحل.
يذكر أن الموديل انتصار الشريف تخصصها الأساسي إدارة أعمال، ونالت مؤخراً شهرة واسعة ومتابعات ومشاهدات عالية جداً في سناب شات، تميزت بصناعة المحتوى باحترافية عالية.