الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد نشر" مصر تايمز".. محامى يتولى الدفاع متطوعاً عن شاب قتله بلطجي في البحيرة

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 11:18 م
المحامي فتحى صبرى
المحامي فتحى صبرى

إستجابه لـ "مصر تايمز"، قرر المستشار " فتحى صبرى منيسى" المحامى أمام المحاكم الجنائية والقضاء العسكرى، تبني الدفاع عن شاب قتل على يد "بلطجي" في البحيرة.

 

الدكتور" فتحى صبرى منيسى"

 

حيث تواصل المحامي مع أسرة الضحية وأكد لهم توليه تبني القضية حتي يأخذ المتهم جزاءه العادل.


وكان "مصر تايمز" قد التقت بأسرة الشاب الذي قتل علي يد "بلطجي" حيث روت شقيقة الشاب "علي " الذى قتل غدراً على يد "بلطجي"،  تفاصيل الحادث، حيث قالت إن شقيقها ولد وحيد على بنتين، موضحة أنه كان يعمل ويوقم على خدمة والدته المسنة.

 

وتابعت شقيقة المجني عليه أنه كان طيب القلب وكان بارا بأهله ويعمل على خدمتهم جميعا، لافته إلى أن والدته كفيفة وتعانى من أمراض مزمنة، وكان هو عائلها الوحيد.

 

اتعدي عليه بسلاح ابيض

 

أشارت شقيقته إلى أنه كان يعمل "مبلط سيراميك"، ويوم الحادث كان عائداً من عمله برفقة شقيقته الأخري، وعندما وصلوا إلى المنزل وجد " البلطجى"  يبيع مخدر الحشيش أمام المنزل، فطلب منه أن يذهب بعيدًا ، رفض ولم ينصاع لحديثه، فدار بينهما حديث على أثره نشبت مشاجرة بينهما قام من خلالها الجاني بالاعتداء عليه بـ سلاح أبيض" مطوة" بضربه فى بطنه ورأسه، واودت بحياته على الفور.

 

وأوضحت شقيقة المجنى عليه أنهم ظروفهم صعبة ولا يستطيعون توكيل محامي للدفاع عن حق شقيقهم، مطالبه بتنبنى أحد المحامين لقضيتهم ورجوع حق على ومعاقبة المتهم.

 

وتعود تفاصيل الواقعه ،حين تلقى مأمورمركز شرطة كفر الدوار، إخطارا من مستشفى كفر الدوار العام يفيد بوصول شاب يبلغ من العمر 25 عاما ويدعى "على خميس"، جثه هامدة، إثر إصابته بطعنات فى صدره ودماغه.

 

وبالفحص تبين أنه مقيم بشارع الجمهورية ، كما أن القاتل يدعي"أحمد عاشور، وعلى الفور تم إلقاء القبض عليه والنيابة باشرت فى التحقيقات، كما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام.