السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح ينعى مارادونا: "أسطورة رحلت مبكراً"

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 01:16 م
مارادونا ومحمد صلاح
مارادونا ومحمد صلاح

نعى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا الذي توفي أمس الأربعاء عن عمر ناهز 60 عاما نتيجة سكتة قلبية مفاجئة.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي في "إنستجرام" اليوم الخميس، صورة لمارادونا بقميص منتخب الأرجنتين، وأرفقها بالقول: "رحل أسطورة عالم كرة القدم مبكرا، تعازي ومشاعري مع عائلته وأصدقائه ومعجبيه في جميع أنحاء العالم".



تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020 "ذا بيست" من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وضمت قائمة المرشحين لحصد الجائزة هذا العام، كلاً من، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، تياجو ألكانتارا، كريستيانو رونالدو، كيفين دي بروين، روبرت ليفاندوفسكي، ساديو ماني، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، نيمار، سيرجيو راموس، فيرجيل فان دايك.

وبات محمد صلاح أول لاعب عربي وإفريقي في التاريخ يتم ترشيحه من جانب "فيفا" للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات متتالية.

وكان محمد صلاح حصل على المركز الثالث عام 2018 في قائمة أفضل لاعبي العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قبل أن يحصل على المركز الرابع العام الماضي.