الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد فتاة متغيبة أسرتها منذ 18 عامًا ببني سويف يروي التفاصيل: راحت تجيب فطار مرجعتش| فيديو

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 06:17 م
الحج عماد والد الفتاة
الحج عماد والد الفتاة غادة

روى عماد عبد الفتاح عبد الحليم، موظف، مقيم قرية بني قاسم بمركز ببا بمحافظة بني سويف، ووالد فتاة تدعي غادة متغيبة منذ 18 عاما، تفاصيل اختفاء نجلته ووفاة زوجته حزنا على فقدها.

 

وقال خلال لقائه مع "مصر تايمز"، إن غادة نجلته متغيبة عن المنزل منذ ما يقرب من 18 عاما، لافتا إلى انها خرجت لتشتري فطار لنا وهي فى عمر الـ6 سنوات ولم تعود حتى الان.

 

وأضاف، أنه ظل يبحث عنها طوال السنوات الماضية، ولم يترك منزلا او مكانا حتى وذهب إليه ليبحث عنها، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل ولم يعثر عليها حتى الان،  مؤكدا أنه مستمر فى البحث عنها لآخر عمره املا فى العثور عليها ليبرد قلبه ويضم فلذة كبده إلى حضنه مرة أخري، لافتا إلى أن ماتت من حزنها على فقد ابنتها.

 

وعن تفاصيل غيابها قال والد الفتاة المتغيبة، قال إنه فى العام 2004 كانت غادة رفقة والدتها وأشقائها فى المنزل وطلبت من والدتها ان تخرج لشراء الفطار بالقرب من أحد المطاعم بجوار المنزل ومن وقتها واختفت عن الأنظار ولا نعلم أين ذهبت وكان عمرها فى هذا الوقت 6 سنوات.

 

أضاف لم أترك مكانا ولم أذهب اليه كمان أننى بحثت فى جميع المحافظات، ولكن لم أعثر عليها ، وفشلت جميع محاولاتى فى العثور عليها.

 

اكد أنه سوف يظل يبحث عنها حتى نهاية عمره ، مؤكدا أن سيدة الكرنك التى انتشرت قصتها خلال الايام الماضية ألهمتنى فى أن الامل موجود وأننى سوف أعثر عليها يوما ما.