الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ أنغام (خاص)

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 03:16 م
مصر تايمز

كشفت الفنانة نادية مصطفي عضو نقابة المهن الموسيقية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية.

 

وقالت نادية مصطفي في تصريحاتها الخاصة لـ “مصر تايمز” عن تطورات الحالة الصحية لـ أنغام، “أنا كنت عندها امبارح وهي بخير وأحسن بكتير عن الأيام اللي فاتت وأنا حريصة إني مقولش أي حاجة عن حالتها بناءا على رغبتها الشخصية لأنها طلبت مني أي تصريح يطلع من لسان ابنها”.

 

مشيرة إلى المضاعفات التي حدثت لها نتيجة لعمليات سابقة وأدوية ولكنها الان تتابع تحت رعاية الأطباء متمنية لها الشفاء العاجل.

 

وغادرت، اليوم، النجمة أنغام المستشفى الذي كانت تتلقى فيها العلاج، بعد استقرار حالتها الصحية، والقدرة على متابعة أطبائها لها من المنزل.

 

وتعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها فى المستشفى، وذلك بحسب بيان صادر من الفنانة أنغام.

 

وأضاف البيان:" أنغام حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أن تفى بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها فى الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها فى المستشفى تحت الإشراف الطبى لفترة أطول".