الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

القبض على المتهم بقتل عجوز في مشاجرة بصان الحجر بالشرقية

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 02:38 م
ارشيفية
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية القبض على المتهم، بقتل عجوز في مشاجرة بناحية رمسيس التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة صان الحجر.

كانت مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، جثمان عجوز في بداية العقد الثامن من العمر؛ كان قد فارق الحياة جراء إصابته في مشاجرة مع آخرين.

وجرى التحفظ على الجثمان في مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، بوصول المدعو رضا م ع، 72 عامًا، مقيم بناحية رمسيس التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة صان الحجر، جثة هامدة؛ متأثرًا بإصابته في مشاجرة مع آخرين.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مقتل المجني عليه جراء إصابته في مشاجرة مع آخرين بناحية رمسيس في نطاق مركز شرطة صان الحجر.

تحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتباشر تحقيقاتها مع المُتهم.