الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب خلافات زوجية.. ربة منزل تنهي حياتها بالمبيد الحشري في الشرقية

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 02:16 م
ارشيفية
ارشيفية

أقدمت بة منزل في نهاية العقد الثالث من العمر، بمحافظة الشرقية على إنهاء حياتها بتناول مبيد حشري سام، إثر كثرة الخلافات مع زوجها بنطاق دائرة مركز شرطة فاقوس.

واستقبل مستشفى فاقوس المركزي في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، جثة ربة منزل في نهاية العقد الثالث من العمر، جراء إصابتها بحالة إعياء شديدة إثر تناول حبة مُبيد حشري سام يُستخدم لحفظ الغلال في منزلها.

وتلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزى، بوصول حنان ع م غ، 27 عاما، مقيمة في مركز فاقوس جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن المجني عليها قد تناولت حبة سامة بسبب خلافات زوجية، فأصيبت بحالة إعياء شديدة وتم نقلها بمعرفة الأهل إلى عيادة طبيب بناحية قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، إلا أنها فارقت الحياة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.