السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إنطلاق حملة حقك تنظمى بقرى البحيرة

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 02:40 م
..
..

أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة بقيادة هاني جميعة، عن إنطلاق حملة "حقك تنظمي" وهى حملة تنشيطية توعوية وخدمية مواسعة لدعم تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية وذلك خلال الفترة من ٤ إلى ٢٠٢٢/١٢/٨ كمرحلة أولى، وفى الفترة من ١٨ إلى ٢٠٢٢/١٢/٢٢ كمرحلة ثانية.  

وأشار وكيل الوزارة أنه سوف يتم تنفيذ الحملة من خلال مديرية الصحة والسكان بالبحيرة خلال الفترة من ٤ إلى ٢٠٢٢/١٢/٨ بإدارات ( أبو المطامير - رشيد - دمنهور - شبراخيت - المحمودية - وادي النطرون - التحرير - كوم حمادة ).

والمرحلة الثانية خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٠٢٢/١٢/٢٢ بإدارات ( حوش عيسى - إدكو - إيتاي البارود - الرحمانية - أبو حمص - كفر الدوار - غرب النوبارية - الدلنجات ).

كما أكد الدكتور حمودة الجزار - وكيل المديرية أن الحملة تعمل على تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات بالمجان، بالإضافة إلى تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمناطق النائية والمحرومة عن طريق العيادات المتنقلة بالمجان.

كما سيتم تنفيذ الندوات الإعلامية الخاصة بمبادرة "أيامنا أحلى" بكل الإدارات المشاركة، وإقامة معارض لمنتجات نوادي المرأة بجميع الإدارات المشاركة، وسوف تقام هذه الفاعليات بمشاركة كل الجهات المعنية بالقضية السكانية بالمحافظة.