الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شهيدة العلم.. أول صورة للتلميذة "ياسمين" ضحية حادث سقوط أتوبيس في ترعة بقنا

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 10:09 ص
مصر تايمز

حصل "مصر تايمز" على صورة الطفلة ياسمين التى رحلت بالأمس في حادث انقلاب أتوبيس بترعة على طريق الأربعين، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

لم تكن تعلم ياسمين أدهم، صاحبة الـ12 ربيعاً، ابنة مركز أبوتشت وطالبة المرحلة الإبتدائية أنها ستلقي حتفها في نفس المكان الذي توفي فيه والدها منذ عامين، حينما كان يقود سيارته بصحبة أبناء عمومته.

ياسمين محمد أحمد أدهم، البالغة من العمر 12 عاما، ابنة قرية بخانس التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، والتي فارقت الحياة  بالأمس، على إثر انقلاب أتوبيس مدرسة كان يقلها بجانب 13 تلميذا آخرين في الترعة المجاورة لطريق الأربعين بمدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا.


غادرت الطفلة الحياة على إثر إصابتها بأسفكسيا الغرق بعد إنقلاب الميكروباص داخل الترعة، والذي أودي لإصابة 13 طفلاً آخر تم انتشالهم من داخل المياه بجهود قوات الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية والأمنية.

وكانت قد أمرت جهات التحقيق بمحافظة قنا اليوم  بدفن جثة تلميذة لقيت مصرعها في حادث انقلاب ميكروباص أطفال بترعة على طريق الأربعين بين مركزي نجع حمادي وأبوتشت، شمالي محافظة قنا.

وتجمع عدد من أهالي الطفلة أمام المشرحة، وذلك لتسلمها، بعدما لقيت مصرعها إثر الحادث الأليم الذي شهدته محافظة قنا إثر انقلاب ميكروباص أطفال بترعة بطريق الأربعين الذي يقع بين مركزي نجع حمادي وأبو تشت.

وخيمت حالة من الحزن داخل قرية عزية البوصة بمركز أبوتشت لوفاة الطفلة ياسمين التي لقيت مصرعها متأثرة بالحادث بسقوط ميكروباص يحمل أطفالا بإحدى الترع، وأسفر الحادث عن مصرعها وإصابة 15 طفلا آخرين.