الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي من قطر: استياء في معسكر منتخب تونس

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 11:46 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الإعلامي وليد الحديدي، أنه كان هناك تخوفات من الجمهور الإنجليزي بعد لقاء ويلز، لكن هناك تأمين مضاعف كبير حول الملاعب اليوم، وكان هناك خطة استثنائية لتغطية المباراة، وتم إغلاق أحد المراكز التجارية لمدة ساعة.

 

الجمهور السنغالي قام بالاحتفال بطريقة رائعة

 

وقال الحديدي في تصريحات تليفزيونية، من قطر: "كان هناك تأمين كبير لمواجهة وانجلترا ويلز، وكل الأمن الموجود عربي سواء من قطر أو جنسيات عربية، وهناك متطوعين من كل مكان، ويتواجد متطوعين من مصر على أعلى مستوى".

 

وأضاف: "الجمهور السنغالي قام بالاحتفال بطريقة رائعة بعد تأهل المنتخب إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم".

 

وواصل: "هناك حالة استياء من الاعلاميين فى تونس بسبب تصريحات عصام جمعة مهاجم المنتخب السابق ضد سيف الجزيري، كما أن جلال القادري مدرب المنتخب التونسي نفى ذلك وأكد أنها مجرد شائعات مغرضة".

 

وأكمل: "اسماعيلا سار مهاجم السنغال نال إشادة كبيرة بعد تألقه امام الاكوادور، وهو من أهم اللاعبين بعد ساديو ماني، وهو دائمًا مؤثر في الملعب، وآدريسا جاي محبوب لدى الجماهير، الجماهير السنغالية منتظرين مواجهة انجلترا على أحر من الجمر".

 

وواصل: "المشجع الإيطالي الذي اقتحم الملعب تم الغاء تصريح دخوله للملاعب، وسيتم ترحيله خارج قطر، وظهرت له لقطات فيديو أنه يمثل الإعاقة من أجل الحصول على تسهيلات الدخول، كان قادم  للملعب بكرسي متحرك من أجل الدخول للملعب وتسهيل تهريب بعض الممنوعات، وبمجرد دخوله قام بركن الكرسي والسير بشكل طبيعي".

 

هناك صافرات انجليزية ضد جياني انفانتينو

 

واكمل: "كانت هناك صافرات انجليزية ضد جياني انفانتينو، هناك حالة عداء كبير بين انجلترا والفيفا بسبب تنظيم قطر للمونديال، ووسائل الإعلام الانجليزية كانت تهاجم رئيس الفيفا من فترة طويلة، وأيضا بسبب المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المونديال".

 

وزاد: "كان هناك جماهير اكوادورية كبيرة تساند منتخب بلادها، بعد الفوز على قطر والتعادل مع هولندا، لكن الجمهور تعرضوا لصدمة بالغة بعد الخسارة من السنغال والخروج من البطولة".

 

وأتم: "تحدثت مع حسن الهيدوس بعد المباراة، وقام بتحميل اللاعبين مسئولية الخروج، وكان يرى قدرة منتخب بلاده على الظهور بشكل افضل، ووعد بأن القادم أفضل.. وهناك انتقادات كبيرة لـفيلكس سانشيز المدير الفني لقطر، وكان يجب على الاتحاد القطري تعيين مدرب كبير مناسب لهذا الحدث".