الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

BMWتعود للسوق المصري عن طريق وكيل جديد"جلوبل أوتو"

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 08:04 م
مصر تايمز

هنئ رجل الأعمال إبراهيم العرجاني شركة جلوبل أوتو بحصولها على التوكيل الرسمي لشركة BMW  ـ  MINI ، واصفًا الخطوة بأنها انتعاشة قوية للسوق المصري.

 

حيث استحوذت شركة جلوبل أوتو على التوكيل الرسمي لشركة BMW  لتعود إلى السوق المصري بشكل رسمي  بعد غياب عامين و شركة جلوبال أوتو، هي شركة تضم شركة أولاد الغانم الكويتية وأيضا مجموعة الناغي ومجموعة العرجاني ومجموعة الصافي المصرية.

وشهد اليوم المؤتمر الصحفي الرسمي إطلاق الوكيل الجديد في مصر، ومن خلاله تم الإعلان عودة كل من BMW و MINI للسوق المحلي، ويبلغ حجم الاستثمارات الجديدة من الوكيل الجديد 800 مليون درهم، أو ما يعادل 5.4 مليار جنيه مصري تقريبا.

كذلك تم الإعلان عن عودة التصنيع المحلي في مصر لسيارات BMW، وذلك بطاقة إنتاجية تصل إلى 10 آلاف سيارة سنويا، وتشمل هذه السيارات موديلات عديدة منها X3 وX4 وX5 وX6 وX7، وهي سيارات من فئة SUV التي يزداد الطلب العالمي عليها بشكل كبير.

أما بالنسبة لفتح أبواب الحجز على سيارات BMW و MINI في مصر فتم الإعلان رسميا عن فتح باب الحجز على موديلات العلامتين التجاريتين يوم السبت القادم 3 ديسمبر 2022.

وخلال المؤتمر تم التأكيد على أن شركة جلوبال اوتو باعتبارها الوكيل الجديد لسيارات BMW و MINI في مصر ستقدم مستوى مميز من خدمات ما بعد البيع من خلال الصيانات الدورية وقطع الغيار الأصلية، بالإضافة لتقديم مستويين من الضمان على سيارات الشركة الألمانية، الأول 3 سنوات أو 60 ألف كيلومتر أيهما أقرب، والثاني كخيار عند الشراء مقابل مبلغ إضافي، وهو ضمان يقدم لأول مرة على سيارات الشركة الألمانية في مصر ويصل إلى 5 سنوت أو 200 ألف كيلومتر أيهما أقرب.