الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد كنو لاعب المنتخب السعودي: مواجهة المكسيك حياة أو موت.. ونريد إسعاد الجماهير

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 08:23 م
مصر تايمز

أكد محمد كنو، لاعب منتخب السعودية، أن مواجهة المكسيك غدًا ستكون حياة أو موت من أجل التأهل، فى الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات فى كأس العالم 2022 .

 

وقال محمد كنو فى المؤتمر الصحفى لمواجهة المكسيك:" وجود المدرب معنا أمر مهم وكبير جدًا ويجب أن نرد له الجميل في الملعب، في المباراة يجب ان نعطي كل ما لدينا وغدًا ان شاء الله نرد الجميل للمدرب في أرض الملعب".

 

وأكمل: "هذه المباراة واضعين في بالنا انها حياة او موت، نريد ان نكتب التاريخ للسعوديين ولنا، غدًا ان شاء الله نعطي كل ما لدينا في الملعب".

 

وتابع: "التألق سببه أول شيء دعاء الوالدين والمدرب ثانيًا أتمنى أرد له الجميل، غدًا أتمنى أقدم أفضل أداء وإن شاء الله نبيّض الوجه بكرة".

 

وأختتم: "هذا يعني لنا تاريخيًا ولمنتخبنا، غدًا سندخل المباراة بثقة عالية وان شاء الله غدًا نحقق الانتصار".

 

ويقع منتخب السعودية فى المجموعة الثالثة بجانب، الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

 

ويأتي منتخب السعودية المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، بالتساوى مع الأرجنتين الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتصدر منتخب بولندا الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتى منتخب المكسيك فى المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية نظيره المكسيك غدًا فى آخر جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، ويواجه منتخب بولندا نظيره الأرجنتين.

 

جدير بالذكر أن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر تختتم يوم الجمعة المقبل، على أن يبدأ دور الـ16 يوم السبت المقرر 3 ديسمبر.