الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"علي" راح يوصل شقيقته رجع في كفن.. أسرة ضحية بلطجي البحيرة: ابني اتغدر بيه ونطالب بحقه فيديو

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 05:18 م
المجنى عليه
المجنى عليه

شهدت مدينه كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، مقتل شاب على يد بلطجي، إثر وقوع مشاجرة  بينهما، وبسؤال أحد أقارب المتوفى، أكد أن الضحية، منع القاتل من بيع المخدرات فى المنطقه فهدده بالقتل قبل تنفيذ جريمته.

وروت شقيقة الشاب علي الذى قتل غدارًا على يد بلطجي، لـ"مصر تايمز"، تفاصيل الحادث، حيث قالت إن شقيقها ولد وحيد على بنتين، موضحة أنه كان يعمل ويوقم على خدمة والدته المسنة.

أكدت أنه كان طيب القلب وكان بارا بأهله ويعمل على خدمتهم جميعا، لافته إلى أن والدته كفيفة وتعانى من أمراض مزمنة، وكان هو عائلها الوحيد.

أشارت شقيقته إلى أنه كان يعمل مبلط سيراميك، ويم الحادث كان عائدا من عمله برفقة شقيقته الأخري، وعندما وصلوا إلى المنزل وجد البلطجى يبيع مخدر الحشيش أمام المنزل، فطلب منه أن يذهب بعيدًا ، رفض ولم ينصاع لحديثه، فدار بينهما حديث على أثره نشبت مشاجرة بينهما قام من خلالها الجاني بالاعتداء عليه بـ"سلاح أبيض - مطوة" بضربه فى بطنه ورأسه، واودت بحياته على الفور.

وأوضحت شقيقة المجنى عليه أنهم ظروفهم صعبة ولا يستطيعون توكيل محامي للدفاع عن حق شقيقهم، مطالبه بتنبيى أحد المحامكين لقضيتهم ورجوع حق على.

وتعود تفاصيل الواقعه، حين تلقى مأمور مركز شرطة كفر الدوار، إخطارا من مستشفى كفر الدوار العام يفيد بوصول شاب يبلغ من العمر 25 عاما ويدعى "أحمد خميس"، جثه هامدة، إثر إصابته بطعنات فى صدره ودماغه.

وبالفحص تبين أنه مقيم بشارع الجمهورية ، كما أن القاتل يدعي"على . أحمد"، وعلى الفور تم إلقاء القبض عليه والنيابة باشرت فى التحقيقات، كما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام.