الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب 400 جنيه.. السجن 15 عامًا للمتهم بقتل ابن شقيقته بالإسماعيلية

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 03:36 م
مصر تايمز

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم الثلاثاء، الحكم على المتهم بقتل أحد أقاربه، المعاق، ومقيم بمنطقة أبو عطوة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، لعدم رد المجني عليه 400 جنيه كان قد استلفهم من المتهم، بالسجن 15 عامًا.


وعقدت محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم الثلاثاء، ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل أحد أقاربه، من ذوي الهمم، والمقيم بمنطقة أبو عطوة  الإسماعيلية، لعدم رد المجني عليه 400 جنيه.

وقررت محكمة جنايات الإسماعيلية الأحد الماضي، تأجيل محاكمة المتهم، إلى جلسة 29 نوفمبر.

وتعود أحداث الواقعة لشهر رمضان الماضي، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة، من إلقاء القبض على قاتل قريبه، الشاب المعاق، المقيم بمنطقة أبو عطوة بدائرة مركز الشرطة، عقب وفاة الشاب داخل العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للطوارئ، إثر قيام المتهم بمحاولة التخلص منه لعدم رده 400 جنيه كان قد استلفهم منه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، بلاغًا بالعثور على شاب من ذوي الهمم ملقى أمام منزل والدة المتهم وعليه آثار تعذيب وضرب مبرج، وكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ، لتلقي العلاج، وتم إجراء بعض العمليات، ثم تم وضعه في العناية المركزة على جهاز تنفس صناعي، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.