الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد وفاته.. شقيق مُسن توفى داخل مستشفى حكومي يُحطم قسم الاستقبال بالشرقية

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 02:56 م
ارشيفية
ارشيفية

أقدم شقيقا متوفي لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الثلاثاء، متأثرًا بإصابته بغيبوبة، فور وصوله قسم الاستقبال في مستشفى مشتول السوق المركزي في محافظة الشرقية، على تحطيم بعض محتويات قسم الاستقبال في المستشفى لدى علمهما بوفاة شقيقهما.

وتحفظت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة مشتول السوق، على الشقيقين الاثنين تحت تصرف جهات التحقيق؛ على خلفية اتهامهما بتحطيم بعض محتويات قسم الاستقبال في مستشفى مشتول السوق المركزي بعدما توفى شقيقهما جراء غيبوبة لدى وصوله المستشفى.

وتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لـ مركز شرطة مشتول السوق من إدارة مستشفى مشتول السوق المركزي بشأن تحرير مذكرة بشأن تحطيم شخصين اثنين لبعض محتويات قسم الاستقبال في المستشفى عقب وفاة شقيقهما جراء غيبوبة لدى وصوله المستشفى. الانتقال والفحص تبين وفاة شخص مسن عمره 50 سنة، متأثرًا بإصابته بغيبوبة، وذلك لدى وصوله إلى قسم الاستقبال في مستشفى مشتول السوق المركزي، فيما أقدم شقيقاه على تحطيم بعض محتويات قسم الاستقبال فور علمهم بوفاته.

تحفظت الأجهزة الأمنية على الشقيقين المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة مشتول السوق لمباشرة التحقيقات.