السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دينا الشربيني متهمة في قضية قتل زوجها بمسلسل "آخر دور"

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 01:45 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض مسلسل "آخر دور" الذي يعرض يوم  1 ديسمبر المقبل، على أحد على منصة "شاهد vip".

 

دينا الشربيني متهمة في قضية قتل زوجها في مسلسل "آخر دور"

 

تجسد دينا الشربيني خلال أحداث المسلسل  في إطار تشويقي، في شخصية “روان” التي تعيش في ظروف غريب، متهمة بجريمة قتل وعلاقتها بوالدتها سيئة، بالرغم من إنها فتاة طيبة، مجتهدة في عملها كمعدة للبرامج.

 

تبدأ الأحداث لحظة الإفراج عن روان، وفي أول يوم لها في شقتها الجديدة في الطابق الأخير من المبنى، حيث تزورها فتاة مجهولة وتطلب كأسًا من الماء، ثم تتسلل إلى الشرفة وتفشل في الانتقال إلى الشرفة المقابلة فتسقط في الهاوية، وهنا، ترتسم علامات الاستفهام حول سبب وجود هذه الفتاة في شقة روان، وتبدأ الأخيرة بتلقي اتصالات تهديد من مجهول.

 

وأشارت دينا الشربيني عن أكثر ما جذبها في الشخصية أنها قصة مشوقة ، بالإضافة أن العمل يجمع عدد من الفنانين التي تحب العمل معهم، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي أقف فيها أمام كاميرا مع المخرج حسين المنباوي، تنتظر التعاون معه منذ فترة.

 

يشارك في مسلسل “آخر دور”  البطولة دينا الشربني وأحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة الممثلين القديرين رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، إلى جانب أحمد بدير، طارق عبدالعزيز، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.