الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديشامب: بنزيما لن يعود للقائمة المشاركة في كأس العالم

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 12:14 م
ديشامب وكريم بنزيما
ديشامب وكريم بنزيما

أكد ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، على أن كريم بنزيما لن يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، على الرغم من الأنباء التي ترددت حول تعافيه من الإصابة.

 

ديشامب: بنزيما لن يعود للقائمة المشاركة في كأس العالم

 

وقال ديشامب في تصريحات صحفية اليوم، "هذا الشيء لم أفكر به، لا أعلم من أين تأتي الأخبار؟، تكلمت مع بنزيما بعد خروجه من المعسكر وانتهى الأمر وهو يعرف الإطار الزمني المطلوب لتعافيه"، موجهًا حديثه للصحفي قائلًا: "غير ذلك أنا لا أعرف إلى أين تريد الوصول، ولكن سأدع الموضوع في مخيلتك ولن أجيب على شيء لا يهمني".

 

وشدد ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، على أن فريقه سيحاول تحقيق نتيجة جيدة أمام نسور قرطاج، على الرغم من أنهم ضمنوا التأهل بالفعل للدور التالي في المونديال، مشيرًا إلى عزمه إجراء بعض التغييرات على القوام الأساسي للفريق أمام تونس.

 

وقال ديديه ديشامب، "نعم منتخب فرنسا ضمن التأهل للدور الثاني، ولكننا سنحاول الحصول على أفضل نتيجة ممكنة أمام تونس"، مضيفاً، "إنها مباراة في كأس العالم ضد منافس يتطلع للفوز من أجل العبور للدور الثاني وهو نفس ما يسعى إليه منتخبا الدنمارك وأستراليا".

 

وأوضح:" نعم.. سأجري بعض التعديلات على التشكيل الأساسي ولكن لن أكشف عن هذه التعديلات أو عددها سواء لوسائل الإعلام أو منتخب تونس، وإلا سيكون منتخب تونس مرتاحا، وأنا لا أريد أن يكون منتخب تونس مرتاحا أثناء المباراة، لدينا فريق جيد، اللاعبون بحاجة للراحة والتعافي في ظل ضغط جدول المباريات واللعب كل 4 أيام".