السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحديدي من قطر: هناك شكوى من ملعب الثمامة والفيفا يهدد مبابي

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 01:05 ص
أرشيفية
أرشيفية

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أنه لم يتم إصدار أي تقارير رسمية بشأن انقطاع التيار الكهربائي على استاد 974 في قطر، خلال لقاء البرازيل وسويسرا.

 

وقال الحديدي، في تصريحات تليفزيونية" الكهرباء في الملعب اشتغلت فورًا بسبب وجود المولدات الاحتياطية، استاد 974  رائع وفكرته جيدة، وهو ملعب آمن ومُركب بطريقة أمان، ونشعر بهزة قوية في الاستاد عندما يتواجد حضور جماهيري قوي".

 

وأضاف: "اليوم كان افريقي بامتياز في شوارع الدوحة، من الجماهير الكاميرونية والغانية المنتشرين بكثافة في الدوحة، وآمال المنتخبات القارية زادات كثيرًا سواء السنغال وغانا والمغرب، وكذلك المغرب وتونس".

 

وتابع: "جماهير البرتغال قامت بالاحتفال بشكل رائع جدًا وكان هناك مسابقات بينهم لتقليد رقصة رونالدو".

 

وواصل: "هناك اقبال جماهيري على شراء تذاكر المباريات الكبرى، ونشاهد لافتات مرفوعة من أجل البحث عن تذاكر لدخول اللقاءات القوية في بعض الملاعب، المسافة بين اي استاد وآخر تصل في حدود ساعة واحدة وبالتالي فهناك إمكانية كبيرة للجماهير لحضور اكثر من مباراة في اليوم".

 

وأكمل: "هناك شكوى وحيدة من ملعب الثمامة بسبب وجود مسافة 4 كيلو سيرا على الأقدام حتى الوصول إلى الاستاد، حضر لقاء البرتغال واروجواي اكثر من 88 متفرج على استاد لوسيل، ليس هناك أي أزمة بشأن بيع التذاكر حيث يتم إعادة بيعها عبر منصة خاصة من الفيفا".

 

وزاد: "أمس، شهد انتفاضة منتخبات إفريقيا، بعد انتصار غانا على كوريا، وهناك أمالًا كبيرًا لمنتخبات تونس والكاميرون رغم صعوبة الموقف".

 

وأتم:"اللجنة المنظمة هددت كيليان مبابي بعقوبات في حالة استمرار امتناعه عن الحديث لوسائل الإعلام، وكذلك منتخب صربيا يواجه عقوبات أيضا بعدما وجدوا علم صربيا وفيه كوسوفا وعليه عبارة أنهم لن يستسلموا وسيحصلوا على هذه الأرض، كما أن هناك اقتحام من أحد الأشخاص لمباراة البرتغال واوروجواي".