الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يدافع عن قراراته بعد الهزيمة أمام أتلانتا في دوري الأبطال

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 11:34 ص
كلوب
كلوب

دافع يورجن كلوب مدرب ليفربول بطل انجلترا عن قراراته بإجراء تغييرات كثيرة في تشكيلة فريقه في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي انتهت بهزيمته بهدفين دون رد أمام أتلانتا الإيطالي الليلة الماضية.

وأجرى كلوب خمسة تغييرات على تشكيلة البداية بسبب كثرة المباريات التي سيخوضها الفريق حتى نهاية العام الحالي ليفشل الفريق الانجليزي في تهديد مرمى ضيفه أمس.

وبفضل هدفين متتاليين من يوسيب إيليتشيتش وروبن جوسينز في الشوط الثاني أصبح أتلانتا أول فريق إيطالي يحقق الفوز في ملعب أنفيلد منذ فوز أودينيزي في الدوري الأوروبي في 2012.

وقال كلوب للصحفيين بعد المباراة "إجراء "هذه التغييرات" كان أمرا مهما للغاية. ولم ينجح ذلك في نهاية الأمر لكن هذه هي طبيعةالوضع، وسأفعل ذلك ثانية".

وأعاد كلوب مدرب ليفربول ترتيب أوراقه ودفع بروبرتو فيرمينو وفابينيو وديوجو جوتا وأندي روبرتسون من مقاعد البدلاء لكن الفريق الزائر أحرز هدف السبق قبل ذلك مباشرة.

وبعدها بأربع دقائق جاء الهدف الثاني للضيوف، ورغم الهزيمة يتصدر ليفربول المجموعة الرابعة بتسع نقاط بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه بعد أربع جولات.

وقال كلوب الذي سيكون بوسع فريقه التأهل لدور 16 إذا فاز على أياكس أمستردام الهولندي في الجولة المقبلة بعد أسبوع "قدمنا أداء أفضل في بعض الأحيان لكنه لم يكن كافيا. إن لم تسدد على المرمى فهذه إشارة غير جيدة".

وأضاف المدرب الألماني "الوضع غير عادي. يبدو أن الفوز على أياكس أمر سهل لكننا نواجه تحديات إضافية إلى جانب التحديات العادية في الوقت الحالي.

"بعد ساعات قليلة سنتوجه للعب ضد برايتون "في الدوري الانجليزي الممتاز" وبعد انتهاء هذه المباراة سنبدأ في التفكير في مواجهة أياكس".