السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العالم 2022.. استبعاد أونانا حارس الكاميرون من مباراة صربيا لأسباب تأديبية

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:59 ص
مصر تايمز

قرر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم استبعاد أندريه أونانا، حارس منتخب الكاميرون، من مباراة صربيا المقرر لها، اليوم الاثنين، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

كأس العالم 2022.. استبعاد أونانا حارس الكاميرون من مباراة صربيا لأسباب تأديبية

 

وبحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن مصدر من الاتحاد الكاميروني أكد استبعاد أونانا من قائمة المباراة لأسباب تأديبية، بينما سيشارك ديفيز إيباسي حارس أبها أساسيا.

 

وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن الاتحاد الكاميرون لم يحدد أسباب أو مدة استبعاد أونانا في كأس العالم.

 

التشكيل الرسمي لمباراة الكاميرون ضد صربيا في كأس العالم 2022
 


أعلن ريجوبير سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة صربيا التي تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

وجاء تشكيل منتخب الكاميرون كالتالي: حراسة المرمى: ديفيز إيباسي، الدفاع: كولينز فاي، جان شارل كاستيليتو، نيكولاس نكولو، نوهو تولو، الوسط: بييري مالونج، أندريه أنجويسا، مارتين هونجلا، الهجوم: بريان مبيمو، تشوبو موتينج، كارل توكو إيكامبي.

 

في حين جاء تشكيل منتخب صربيا ضد الكاميرون كالتالي: حراسة المرمى: فانيا ميلينكوفيتش سافيتش، الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش، ميلوش فيليكوفيتش، ستراهينيا بافلوفيتش، الوسط: أندريا زيفكوفيتش، ساشا لوكيتش، نيمانيا ماكسيموفيتش، فيليب كوستيتش، دوسان تاديش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش.

 

ويبحث منتخبا الكاميرون وصربيا عن حصد أول 3 نقاط في مسيرتهما بالمجموعة، عقب خسارتهما أمام منتخبي سويسرا والبرازيل على التوالي في الجولة الافتتاحية، يوم الخميس الماضي، ويدرك كل من المنتخبين أن خسارته في المباراة الثانية ستقلص حظوظه بشدة في الوصول إلى الدور المقبل، وربما تكلفه الخروج رسمياً ومبكراً عن النهائيات.

 

وفي لقائه الأول، لم يستغل منتخب الكاميرون، الذي يشارك في البطولة للمرة الثامنة في تاريخه، سيطرته على مجريات الشوط الأول أمام المنتخب السويسري، وأضاع العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروجه فائزاً ليخسر في النهاية بهدف وحيد.

 

ويأمل ريجوبير سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، في تلافي الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه أمام سويسرا، حيث يعلم أنه لا خيار أمام فريقه سوى الفوز والحصول على نقاط المباراة، إذا أراد التمسك بآماله في الصعود للأدوار الإقصائية بالمونديال، أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية أمام البرازيل في الجولة الأخيرة بالمجموعة، يوم الجمعة المقبل.