الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لسرقة قرطها الذهبي.. المتهم بقتل طفلة المراشدة في قنا يمثل جريمته

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:24 ص
مصر تايمز

مثل المتهم بقتل الطفلة مي، بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف شمال محافظة قنا،  جريمته أمام جهات التحقيق، وسط حراسة أمنية مكثفة.

وأوضح المتهم ، أنه استدرج الطفلة البالغة من العمر 3 أعوام من منزل جدتها، إلى زراعات القصب بحجة إحضار "عود قصب"لها، وعقب دخولهما إلى الزراعات، حاول أن يقبلها، فصرخت الطفلة ، فحاول كتم أنفاسها وخنقها حتى لا يفتضح أمره،  معللاً أنه قام بخلع ملابسها حتى تأكلها الكلاب الضالة، ويفلت من الجريمة، إلا أن الأجهزة الأمنية كشفت الواقعة.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، مدير المباحث الجنائية،  المتهم بقتل الطفلة "مي" والتي عُثر عليها بها خنق بالرقبة وملقاة داخل زراعات القصب بقرية المراشدة، بمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

وكان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً من مركز شرطة الوقف، برئاسة الرائد كريم يوسف، رئيس مباحث المركز بضبط م.ا، 18 عاما، بتهمة قتل الطفلة "مي"، 3 أعوام، بقرية المراشدة التابعة لدائرة المركز.
وكشفت التحريات الأولية أن المتهم أحد أقارب المجني عليها استغل صغر سنها وأثناء لهوها في الشارع، استدرجها إلى زراعات القصب المجاورة من منازلهم، وأنهى حياتها خنقا .
تم ضبط المتهم ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات