الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تحت تهديد السلاح بالصدارة.. تعرف على إيرادات الأفلام أمس

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:00 ص
مصر تايمز

شهدت الساحة السينمائية منافسة بين عدد من الأفلام لنيل أعلى الإيرادات فى شباك التذاكر، ونستعرض لكم تفاصيل إجمالي إيرادات الأفلام .

 

استطاع فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، من الحفاظ علي  صدارة شباك تذاكر السينما منذ طرحه فى دور العرض السينمائية المصرية، حيث حقق إيرادات 118,477 ألف جنيه.

 

فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، وعباس أبو الحسن، وعمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.


أما فيلم “هاشتاج جوزني”، بطولة الفنانة مايان السيد وأمير المصري، فحقق ليلة أمس في شباك  التذاكر  63,514 ألف جنيه، أما فيلم “فضل ونعمة” من تحقيق  62,065 ألف جنيه ليلة أمس.  

 

شارك في بطولة فيلم “فضل ونعمة” هند صبري، وماجد الكدواني، ومحمود حافظ، ومحمد ممدوح، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.


وحقق فيلم “أشباح أوروبا” 1,057 جنيه، وهو “أشباح أوروبا”، بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة.

 

وقد تم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع "عقدة الخواجة" ثم تغير إلى "حجر الإسكندر"، وأخيرا استقر فريق العمل على اسم "أشباح أوروبا".