الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. إصابة 5 طلاب إثر حادث انقلاب سيارة في سوهاج

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 10:00 ص
حادث - تعبيرية
حادث - تعبيرية

أصيب 5 طلاب في المرحلة الإعدادية بينهم شقيقين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الفاروقية بمركز أخميم في سوهاج.

 

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم الشرباش  مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة أخميم بانقلاب سيارة في الترعة ووقوع مصابين.

 

والانتقال لموقع الحادث وانتقلت قوات إدارة الحماية المدنية ووحدة الإنقاذ النهري ووحدة بحث جنائي بإشراف اللواء محمد زين، إلى موقع الحادث، وتبين أنه في أثناء سير السيارة "ملاكي"،  بقيادة "حذيفة خ ع م" البالغ من العمر 25 عامًا، طالب بكلية شريعة وقانون ويقيم بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة في يده ما أدي لانقلابها السيارة في الترعة المجاورة للطريق.

 

وتبين إصابة كلا من: قائد السيارة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن، وفقًا للتقرير الطبي المبدئي للحالة، محمود ع أ ب، 16 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية، مصاب بجرح بالجبهة، وشقيقه "أحمد ع أ ب"، 15 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية، مصاب بكسر في الساعد الأيمن وجرح في كف اليد اليمني، "محمد أ ع" 16 عامًا طالب بالمرحلة الإعدادية، مصاب بكدمات في الظهر، و"محمد م ح م" 16 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية، مصاب بجرح في الجبهة.

 

وتبين جميعهم من مستقلي السيارة، ويقيمون بناحية العيساوية شرق بدائرة المركز.

وجرى نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي لإسعافهم، وبسؤال قائد السيارة والمصابين، قرروا بمضمون ما تقدم، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.