السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"وداعاً مارادونا".. صحف العالم تودع أسطورة الأرجنتين بكلمات مؤثرة (صور)

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:38 ص
غلاف صحيفة أس الإسبانية
غلاف صحيفة "أس" الإسبانية

تصدر أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا أغلفة وعناوين الصحافة العالمية الصادرة اليوم الخميس، بعدما توفي أمس الأربعاء عن عمر يناهز 60 عاماً متأثراً بأزمة قلبية.

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "وداعاً مارادونا"، علماً بأن اللاعب الراحل سبق له اللعب ضمن صفوف برشلونة الإسباني.

وركزت صحيفة "أس" الإسبانية أيضاً على وفاة الأسطورة دييجو مارادونا وكتبت: "الإله رقم 10 مات"، بينما استعانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بكلمات مارادونا لنعيه، وكتبت، "إذا مت أريد أن أبعث من جديد، وأريد أن أكون لاعب كرة قدم، أنا لاعب أعطيت الفرح للناس وهذا يكفي ولا زال لدي الكثير".

وتناولت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، وفاة مارادونا الذي قاد منتخب الأرجنتين للحصول على بطولة كأس العالم 1986، وكتبت: "يعيش مارادونا"، بينما عنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "رأيت مارادونا، وفاة إله كرة القدم 1960-2020".

صحيفة "ميرور" البريطانية ركزت في عددها الصادر اليوم أيضاً على وفاة أسطورة كرة القدم العالمية الأرجنتيني دييجو مارادونا وكتبت: "مارادونا خالد"، أما صحيفة "ذا صن"، فوضعت هدف مارادونا الشهير بـ"اليد" في مونديال 1986 في شباك إنجلترا، وعنونت، "وفاة مارادونا عن عمر ناهز 60 سنة، بين يدي الله".