الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العالم 2022.. كوستاريكا تهزم اليابان وتنعش آمالها في التأهل

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 01:59 م
مصر تايمز

حقق منتخب كوستاريكا فوزاً غالياً على اليابان بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

كأس العالم 2022.. كوستاريكا تهزم اليابان وتنعش آمالها في التأهل

 

وسجل كيشير فولر هدف منتخب كوستاريكا الوحيد في الدقيقة 81 من عمر المباراة ليحافظ على آمال بلاده في التأهل لدور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022.

 

جاء تشكيل منتخب اليابان كالتالي: حراسة المرمى: شويتشي جوندا، خط الدفاع: يوتو ناجاتومي، مايا يوشيدا، كو ايتاكورا، ميكي ياماني، خط الوسط: إيندو، ريتسو، هيديماسا، ديتشي كامادا، يوكي ساما، خط الهجوم: أياسي أويدا.

 

في حين جاء تشكيل كوستاريكا كالتالي: حراسة المرمى: كيلور نافاس، خط الدفاع: فولر كيشر - كيندال - فرانسيسكو كالفو - أوسكار دوارتي - بريان أوفييدو، خط الوسط: سيلسو بورجيس - تيجيدا يلستين - توريس جيرسون، خط الهجوم: أنتوني كونتريراس - جويل كامبيل.
 

في ذات الصدد، حطم يوتو ناجاتومو، الظهير الأيسر لمنتخب اليابان اليوم الأحد الرقم القياسي للمباريات الدولية في بطولات كأس العالم مع منتخب بلاده.

 

ورفع ناجاتومو رصيده إلى 13 مباراة، وذلك خلال مشاركته في مواجهة بين اليابان وكوستاريكا على ملعب "أحمد بن علي" في مونديال قطر 2022.

 

وكان المنتخب الياباني قد فجر مفاجأة مدوية في الجولة الافتتاحية للمجموعة الخامسة، عندما أسقط منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد، ليشعل أحفاد الساموراي حسابات المجموعة التي تضم إسبانيا أيضا، بينما خسر منتخب كوستاريكا بسباعية نظيفة.