الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع عامل وإصابة ابن عمه في القليوبية.. اتخانفوا مع جيرانهم بسبب قطعة أرض

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 01:00 م
مشاجرة- تعبيرية
مشاجرة- تعبيرية

لقي عامل مصرعه إثر إصابته بجرح طعني بالرقبة وأصيب ابنه عمه بجرح في الساعة الأيسر في مشاجرة بينهما وبين شقيقين جارهما في قرية ميت السباع مركز بنها بسبب الخلافات المالية على خلفية عدم تسديد باقي ثمن قطعة أرض.

 

تحرر محضر بالواقعة وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي والمصاب لمستشفى بنها الجامعي وألقي القبض على المتهمين وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن المجني علىه وبالاستعلام عن حالة المصاب لساله وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وتحيز السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من مامور مركز بنها بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي بوصول عامل مصابا بجرح نافذ في الرقبة ولقي مصرعه خلال محاولة إسعافه وابن عمه مصاب بجرح بالساعد الأيسر اعاء مشاجرة بقرية ميت السباع مركز بنها.

 

انتقل رجال المباحث وبالفحص تبين أن القتيل يدعي مصطفى ج 39 سنة عامل من قرية ميت السباع ببنها أصيب بجرح قطعي في الرقبة ولقي مصرعه خلال محاولة إسعافه وأن المصاب أبن عمه شعبان ع عامل مصابا بجرح في الساعد الأيسر.

 

بالفحص وسال المصاب أقر بنشوب مشادة تطورت إلى مشاجرة بينه ومعه القتيل وطرف ثان شقيقين هما ع م وشقيقه ر م،  بسبب الخلافات المالية على باقي ثمن قطعة ارض مما تسبب في نشوب مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة تعدي على إثرها المتهمين علىه وعلى ابن عمه القتيل واحدثوا الاصابات التي تسببت في وفاة المجني علىه وإصابته.

 

ألقي القبض على المتهمين وبمواجهتهما أقرا بأرتكاب الواقعة خلال مشاجرة بينهما وبين الطرف الأول بسبب الخلافات المالية وأرشدا عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين وامرت جهات التحقيق بحبسهما 4 ايام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث والتصريح بدفن جثة ضحية الحادث