الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد وعكته الصحية.. عبد الرحمن أبو زهرة يوجه رسالة لجمهوره

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 03:01 م
عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

نشرت البلوجر سارة صبري حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيه مع جدها في أول ظهور له بعد الوعكة الصحية التي مر بها قبل عدة أشهر.

 

بعد وعكته الصحية.. عبد الرحمن أبو زهرة يوجه رسالة لجمهوره 

 

وظهرت حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة، في الفيديو وهي تودع جدها ومحبيها قبل سفرها إلى خارج مصر مع زوجها.

 

وقال عبد الرحمن أبو زهرة خلال الفيديو:" أنا أحب أقولهم شكرا على مشاعرهم بالرغم أننا متقبلناش قبل كده، وأنا حاسس بحبهم الرائع اللي رفع من روحي المعنوية جدا".

 

 

حل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ضيفا مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج 90 دقيقة المذاع على شاشة المحور، في أول ظهور إعلامي له بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

 

وتحدث أبو زهرة، عن حياته، قائلًا:" لم أتخيل أن أكون فنانًا، في بداية حياتي، حيث كنت بعيدًا عن هذا المجال، وكنت خجولًا بشدة، ثم فوجئت بموهبتي، حيث حصلت على الميدالية الذهبية في الأداء بالمدارس منذ أول عمل، وبعدها ذهبت لمعهد التمثيل، وحصلت على المركز الأول في امتحان القبول، وكان معي رجاء حسين.. وكنت مشهور بالحفظ.. وكنت حريقة".

 

وتحدث عن مرضه، قائلًا:"أنا كنت مريض أوي وكنت في غيبوبة لـ 3 أشهر، وعدت، لأنني أمتلك إرادة الحياة.. ربنا منحني عمر ولازم استغله".

 

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، كان قد أصيب بفيروس كورونا وتعافى منه ودخل بعدها فى أزمة صحية أخرى، إذ أصيب بكسر فى الحوض ما استدعى إجراءه جلسات علاج طبيعى.