الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب منتخب المكسيك: ميسي صنع الفارق في مباراتنا أمام الأرجنتين

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 12:31 ص
 خيراردو مارتينو
خيراردو مارتينو

اعتبر خيراردو مارتينو مدرب منتخب المكسيك الأول لكرة القدم أن الخسارة أمام الأرجنتين صفر - 2 جاءت بسبب الإخفاق في التفاصيل الصغيرة في المباراة التي جرت بينهما الليلة في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، مشددا على أنه سيغير طريقة لعبه أمام السعودية في المواجهة الأخيرة في ظل حاجته للفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل إلى الدور الثاني.

 

ليونيل ميسي صنع الفارق في المباراة وسجل هدفا في وقت صعب

 

وقال مارتينو، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المكسيك والأرجنتين، إن ليونيل ميسي صنع الفارق في المباراة وسجل هدفا في وقت صعب، كنا نفكر فيه بتغيير الطريقة والتركيز أكثر على الهجوم.

 

وأضاف أن الخسارة التي تعرضنا لها اليوم، كان سببها الرئيسي هو الإخفاق في التفاصيل الصغيرة خلال المباراة، حيث تمكن ميسي في دقائق قليلة من التسجيل في ظل التمركز الخاطئ لثلاثي خط الوسط.

 

وأوضح أن الهدفين الثاني للأرجنتين في مرمانا، والثاني لبولندا في مرمى السعودية، أثرا على فرصتنا في التأهل بصورة كبيرة، مشيرا إلى أنه بات يتطلب عليه الفوز على السعودية في الجولة الأخيرة بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل.

 

وشدد مارتينو على صعوبة مواجهة السعودية في الجولة الأخيرة، خاصة أنها هي الأخرى ستسعى إلى الفوز من أجل التأهل، مشيرا إلى أن اللاعبين يجب أن يكونوا على قدر المسؤولية ويحاولون بقصاري جهدهم من أجل بطاقة التأهل.

ورأي مدرب المكسيك أن المنتخب سواء في مباراة بولندا، أو الأرجنتين الليلة، افتقد الدقة في استغلال الفرص التي لاحت له، مشيرا إلى أنه سيحاول خوض المباراة بتكتيك مختلف من أجل تسجيل الأهداف.