الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط المتهم باستدراج طفلة وقتلها في قنا لسرقة قرطها الذهبي

السبت 26/نوفمبر/2022 - 11:11 ص
ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم السبت، من ضبط شاب بتهمة استدراج طفلة وخنقها بقصد السرقة، بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة الوقف يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة داخل زراعات القصب بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

 بالانتقال والفحص تبين مقتل الطفلة مي أبو القاسم محمد سالم، تبلغ من العمر 3 أعوام، خنقا داخل زراعات القصب، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

 وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية بمركز الوقف بقيادة الرائد كريم يوسف رئيس المباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من إجراء التحريات أن المتهم في الواقعة محمود.ح.م، يبلغ من العمر 17 عاما، جار المجني عليها، حيث إن المتهم استدرج الطفلة إلى الزراعات بحجة جلب أعواد قصب، وحاول سرقة قرطها الذهبي إلا أن الطفلة صرخت فأنه حياتها خنقا.

 تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.