الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

824 سائحا يزرون منطقة التجلي الأعظم بسانت كاترين

السبت 26/نوفمبر/2022 - 09:26 ص
ارشيفية
ارشيفية

تستقبل مدينة سانت كاترين، اليوم السبت، 824 سائحا من متعددى الجنسيات الأوروبية والأسيوية والإفريقية والعربية يتقدمهم سائحى ايطاليا وعرب 48، بالإضافة إلى عدد من المصريين لزيارة مدينة الديانات السماوية الثلاثة .

واستقبلت مساءا أمس فى ساعة متأخرة مدينة سانت كاترين 524سائحا من أوروبا و150سائحا متنوعا من دول آسيا وأفريقيا و90سائح من عرب 48 بفلسطين و60زائرا من المصريين لتسلق جبل سانت كاترين  والتمتع بشروق الشمس والتقاط الصور التذكارية ومشاهدة جمال سانت كاترين ليلا، وعقب الانتهاء من مشاهدة شروق الشمس تناول السائحين الفطور البدوى المدعم بحليب الماعز والاغنام وبعد ذلك يتوجهون إلى دير القديسة كاترين لزيارة معالمة والتمتع بعظمة الخالق بوجود الديانات السماوية الثلاثة فى مكان واحد ومشاهدة كيف يتعامل مأذنة المسجد كنيسة الدير والتبارك بالشجرة المباركة.

كما سيقوم السائحين بعد ذلك بزيارة وادى الراحة والوادى المقدس ومحمية كاترين وبيت الدواء البديل بالاعشاب الطبيعية  وزيارة المشغولات البدوية والسيناوية .
تعتمد مدينة سانت كاترين على سياحة اليوم الواحد الوافدة من مدن خليج العقبة عن تنظيم الرحلات لشركات السياحة نظرا لتطوير مار سانت مطار سانت 
كاترين  وتطوير المدينة بالكامل ومنطقة التجلى الاعظم وانشاء فنادق بيئية بالمدينة .