السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائد منتخب قطر: نعتذر للجمهور وفي البطولات القادمة سنظهر بشكل أفضل

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 07:05 م
مصر تايمز

أكد حسن الهيدوس، قائد منتخب قطر، أن منتخب بلاده ظهر بشكل جيد خلال مواجهة السنغال، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب "الثمامة" في ثاني جولات كأس العالم ضمن منافسات المجموعة الأولى.

 

وقال الهيدوس عقب المباراة: "بطولة كبيرة مثل كأس العالم الخطا يكلف كثيرا، أضاعنا 90 دقيقة في المباراة الأولى ولعبنا بشكل أفضل أمام منتخب السنغال".

 

وتابع: "حاولنا نجاري فريق السنغال ولكن خطأ كلفنا الهدف الأول ثم حاولنا نرجع في الشوط اثلاني فاستقبلنا هدفا ثانيا، بعدما قلصنا الفارق اندفعنا لتسجيل التعادل لكن استقبل مرمانا الهدف الثالث".

 

وأتم: "لم نعاني بدنيا بالعكس المنتخب كان جاهز واستعد جيدا ولكن الضغط النفسي أثر علينا خاصة مع رغبتنا في التعويض في المباراة الثانية، نعتذر للجمهور وفي البطولات القادمة سنظهر بشكل أفضل".

 

وخسر منتخب قطر أمام السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة تودع قطر حلم التاهل لدور الـ16، بعد هزيمتها اليوم للمباراة الثانية على التوالى، بعدما خسرت المباراة الأولى أمام منتخب الإكوادور، ويتبقى للمنتخب القطرى مباراة واحدة في مشواره بالمونديال الذي تستضيفه قطر على أرضها، وهي مباراة المنتخب الهولندي في ثالث جولات دور المجموعات، والتي تعد تحصيل حاصل للمنتخب القطرى.