الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيران تصنع المستحيل وتهزم ويلز بثنائية قاتلة في كأس العالم 2022

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:09 م
مصر تايمز

حقق منتخب إيران فوزاً غالياً على ويلز بنتيجة 2 - 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم  بملعب "أحمد بن علي"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

إيران تصنع المستحيل وتهزم ويلز بثنائية قاتلة في كأس العالم 2022

 

وجاءت ثنائية إيران عن طريق روزبه جشمي ورامين رضيان في الدقيقتين 90+8 و90+11 على الترتيب، وبهذا يحصد منتخب إيران 3 نقاط يقتسم بها صدارة ترتيب المجموعة الثانية مع إنجلترا مؤقتا.فيما توقف رصيد منتخب ويلز عند نقطة واحدة في المركز الرابع (الأخير) بفارق الأهداف خلف أمريكا.

 

وتعرض هينيسي واين حارس ويلز للطرد في الدقيقة 86 بعد تدخل عنيف على أحد مهاجمي إيران، ليسجل أول حالة طرد في بطولة كأس العالم 2022.

 

وجاء تشكيل منتخب إيران في مباراة اليوم كالتالي، حراسة المرمى: حسين الحسيني، خط الدفاع: حج صافي إحسان - ميلاد محمدي - مرتضى بوراليجانجي - ماجد حسيني، خط الوسط: علي جوليزاده - أحمد نور الله - سعيد عزة الله - رامين رضيان، خط الهجوم: مهدي طارمي - سردار أزمون.


في حين جاء تشكيل ويلز كالتالي: حراسة المرمى: هينيسي واين، خط الدفاع: بين ديفيز - كريس ميفام - جو رودن، خط الوسط: نيكو ويليامز - هاري ويلسون - آرون رامسي - كونر روبرتس - إيثان أمبادو، خط الهجوم: جاريث بيل - كييفير مور.