الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قطع جسمه بالمطواة يوم خطوبته".. مقتل شاب على يد عاطل بسبب لعبة في شبرا (فيديو)

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:43 ص
أصدقاء الضحية مارتن
أصدقاء الضحية "مارتن"

شهدت منطقة شبرا مصر، واقعة مأسوية تدمع لها الأعين، مقتل شاب يدعي “مارتن” يبلغ 18 عامًا على يد عاطل يدعي “عقباوى”؛ بسبب اكسسوار بالتوك توك لا تتعدى مبلغ الـ 150 جنيهًا، قام على إثرها المتهم بطعنه 6 طعنات متفرقة بجميع أنحاء الجسد، ثم طعنه طعنة نافذه في القلب والرقبة للتأكد من وفاته وإنهاء حياته.


وقال محمد أحد أصدقاء المجني عليه “مارتن”  شهود العيان، إن بداية الواقعة كانت عندما سرق المتهم  من المجني عليه اكسسوار خاص بالتوك توك وهرب، فتتبعه المجني عليه وطالبه بها قائلًا “أديهالى وبطل هزار وأنا هجيبلك واحدة” ولكنه لم يعطها له.

 

وتابع شاهد العيان أن المجني عليه اتصل بصديقه وأخبره أن يأتي إليه ليعيدوا اللعبة من هذا الشخص، وبعد مجيئه قام المتهم بطعن المجني عليه 6 طعنات في جميع أنحاء جسمه، ثم هرب في توك توك.

وأضاف شاهد العيان أنه لم تكن هناك أي خلافات بين المجني عليه والمتهم، ولكن الأخير بلطجي وكان سابقا هدد بقتل المجني عليه قبل حدوث الواقعة بربع ساعة، مشيرا إلى أن المتهم لا يتعاطى أي مواد مخدرة.

 

واستكمل شاهد العيان أن المجني عليه حاول الدفاع عن نفسه ولكنه لم يكن يمسك بيده سوى عصا صغيرة، لكن المتهم اعتدى عليه بالطعن، وتابع: مارتن اتقتل يوم خطوبته.. كان رايح يخطب.. عايزين حقه والمتهم المفروض يتعدم".

 

واستكمل شاهد العيان أن المجني عليه كانت سمعته طيبة بين الجميع وكان الكل يحبه، وكان لا يفتعل مشاكل مع أي أحد.