الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 أشخاص بينهم شقيقين في حادثي سير ببني سويف

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:42 ص
حادث سير - تعبيرية
حادث سير - تعبيرية

أصيب 4 أشخاص بينهم شقيقين، بإصابات مختلفة صباح اليوم الجمعة، في حادثي سير ببني سويف، وجرى نقلهم بسيارتي سعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

 

إصابة شقيقين في حادث انقلاب توك توك ببني سويف في الحادث الأول، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد وقوع حادث انقلاب "توك توكط على الطريق الصحراوي الشرقي القديم في نطاق مركز بني سويف، أسفر عن إصابة شقيقين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

 

واستقبل طوارئ مستشفى بني سويف الجامعي المصابين، وهما محمد صبحي صلاح، 14 عامًا، سائق، مصابًا باشتباه كسر في القدم اليمنى وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وشقيقه سيد صبحي صلاح، 45 عامًا، مصابًا باشتباه كسر في الذراع الأيسر وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، مقيمان بشارع عبد السلام عارف وسط مدينة بني سويف.

 

وفي الحادث الثاني، أصيب شابان إثر انقلاب دراجة نارية بالطريق الدائري بالقرب من قرية الكوم الأحمر دائرة مركز بني سويف، وتم نقلهما بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتبين أن المصابين هما علاء وهبة جرجس، 24 عامًا، مقيم عزبة بلبل، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وعلي صابر عبد الرحمن، 22 عامًا، مقيم عزبة بلبل، مصابًا باشتباه كسر في القدم اليسرى، وجار تقديم العلاج اللازم لهم.