الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور عن أزمة الزمالك: "مش بنام بقالي 48 ساعة لإني قائد سفينة بتغرق"

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 09:40 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أسباب عدم ظهوره في برنامج "زملكاوي"، الذي يذاع عبر قناة الزمالك، مساء الخميس.

 

مرتضى منصور عن أزمة الزمالك: "مش بنام بقالي 48 ساعة لإني قائد سفينة بتغرق"

 

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناته الرسمية على يوتيوب: "كان من المفترض أن أظهر في قناة الزمالك، ولكن مفيش أي جديد في أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنك من قبل ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، وأنا زهقت من الكلام في هذا الموضوع لأني اتكلمت كتير ولا يوجد أي جديد"، مضيفًا: “أنا عملت هذا الفيديو، حتى لا يُقال تم منعي من الظهور، أنا هطلع أقول إيه؟ أغيثوا نادي الزمالك ما النادي المنافس بياخد الكلام تريقة".

 

وتابع رئيس الزمالك: "حالتي النفسية لا تسمح بظهوري في التليفزيون، ولكن أنا سجلت الفيديو دا عشان محدش يقول أنني ممنوع من الظهور، أنا مبنامش من 48 ساعة لأني قائد سفينة بتغرق، والركاب منهم اللي بيشتمني ومنهم اللي مع ممدوح عباس ومنهم اللي مع الأخ التاني، أطلب من جماهير الزمالك الوقوف بجانب ناديه في الوقت الحالي، والإدارة تسعى لحل أزمة مستحقات العمال واللاعبين خلال الساعات القادمة".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "غرامة عدم حضور الجمعية العمومية ستكون  1000 جنيه ويارب ما ييجوا عشان ألم 70 ولا 80 مليون جنيه من وراء غيابهم، ما لا يعلمه الكثيرين، اني عقدت جلسة مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمدة ساعه ونص وهو بيحاول يحل، وأنا رافض أحصل على قرض والنادي المنافس مطلع ميزانيه انه عنده فائض، ازاي وانت واخد قرض".

 

ودعا مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعضاء الجمعية العمومية لعقد اجتماع غير العادية يوم 23 ديسمبر المقبل لمناقشة بعض البنوج في مقدمتها طرح ومناقشة الأزمة المالية الطاحنة التي تسبب فيها ممدوح عباس بالحجز على جميع حسابات النادي في البنوك بهدف انهيار النادي رياضيا وانشائيا واجتماعيا.

 

فيما جاءت باقي البنود ومنها عرض واعتماد لائحة النظام الأساسي للنادي ، بجانب الموضوعات الأخرى ذات الطبيعة المهمة العاجلة والتي لا تتعارض مع احكام القانون.