الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناقد رياضي: ما فعله الألمان مجرد هراء.. والأخضر السعودي أشعل حماس المنتخبات العربية

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:54 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، ان فوز المنتخب السعودي على الارجنتين، رفع سقف الطموحات لدى المنتخبات العربية في تقديم مستويات جيدة، والصعود للأدوار القادمة في بطولة كأس العالم.

 

لا يوجد أي مشجع عربي سوف يؤازر المانيا بسبب ما فعلوه اليوم

 

وقال الحديدي في تصريحات تلفزيونية،"منتخب المغرب كان يلعب بحماس كبير امام كرواتيا، لكن اليوم لعبوا بانضباط تكتيكي واهتم وليد الركراكي بالجوانب الدفاعية، وهناك حالة ارتياح لديهم بعد التعادل، وهناك حالة تفاؤل كبير داخل المعسكر المغربي بعد مباراة بلجيكا وكندا ".

 

وأضاف: "لا يوجد أي مشجع عربي سوف يؤازر المانيا بسبب ما فعلوه اليوم، فقدوا التعاطف بسبب محاولات فرض عادات وتقاليد مُخالفة للفطرة البشرية".

 

وواصل: "سنحاول التأكيد من الفيفا بشأن فتح تحقيقات من عدمه فيما حدث من جانب المنتخب الالماني، بعض المنتخبات باعت القضية بسبب كارت أصفر، الفيفا والدولة المنظمة فرضوا كلمتهم، وما فعله الألمان مجرد هراء".

 

وأكمل الحديدي قائلا: "كان هناك فروقات فردية وجماعية كبيرة بين اسبانيا وكوستاريكا، وحتى كيلور نافاس كان بعيدًا تماما عن مستواه، وتأثر ايضا بغيابه عن مباريات فريقه باريس سان جيرمان بعد قدوم دوناروما".

وزاد: "منتخب كندا قدم مستوى جيد أمام بلجيكا، لكنه افتقد لرأس الحربة، بينما المنتخب البلجيكي أظهر أنه لا يُمكن المراهنة عليه في بلوغ المراحل المتقدمة من المونديال"