الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم المنتخب الإسباني غابي يعرب عن سعادته باختياره أفضل لاعب في مباراة كوستاريكا

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:06 م
غابي
غابي

أعرب غابي لاعب المنتخب الإسباني الذي اختير أفضل لاعب في المباراة التي حقق فيها منتخب بلاده الفوز على كوستاريكا 7 -0، عن سعادته بالفوز الكبير ، في المباراة التي جرت بين المنتخبين على استاد الثمامة في مستهل مشوارهما في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 .

 

 أصغر لاعب يسجل للمنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم

 

وقال غابي في المؤتمر الصحفي:" لعبنا مباراة رائعة، ولكن علينا أن ننسى الفوز ونفكر في المباراة القادمة أمام ألمانيا"، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين قدموا مباراة رائعة.

 

كما أعرب عن سعادته لأنه أصبح أصغر لاعب يسجل للمنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم، وباختياره أفضل لاعب في مباراة اليوم كذلك. وقال: لم أتوقع أن يتم اختياري أفضل لاعب في مباراة اليوم، وأتمنى أن أتمكن من مواصلة نفس الأداء في المباريات المقبلة".

 

وكانت المباراة شهدت مهرجانا من الأهداف سجلها كل من داني ألمو د.11، وأسينسيو د.21، وفيران توريس في الدقيقتين 31 و54، وغابي د.74، وسولير د.90 وموراتا د.90+1، ليوجه بذلك المنتخب الإسباني إنذارا شديدا لبقية منتخبات المجموعة الخامسة.

 

وتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الخامسة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الياباني، الذي كان قد حقق المفاجأة وتغلب على ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد في وقت سابق من اليوم.