الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"هروح معاك المحاكم".. بسمة وهبة تبكي على الهواء.. وتستغيث بزوجها بسبب "ضحية الشفط"

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 12:38 ص
 بسمة وهبة
بسمة وهبة

سلطت الإعلامية بسمة وهبة، الضوء على أحد ضحايا عمليات الشفط، وهو شاب ثلاثيني يدعى محمد عبدالمنعم، حيث أعلنت تبنيها للحالة، قائلة: "مصر في بلد يحكمها القانون والمخطئ يُحاسب في أي وقت وأي مكان،ة نحن في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومفيش حاجة اسمها حد عنده سلطات".

 

زوجي النائب علاء عابد محامي وأطلب منه أن يتولى هذه القضية

 

وأضافت وهبة: "أناشد نقابة الأطباء ووزير الصحة والسكان والنيابة العامة ومصلحة الطب الشرعي التحقيق في الواقعة، وبخاصة أن الطبيب الذي أجرى هذه الجراحة معروف، تسبب في موت مواطنة ليبية وتم سجنه، وأتمنى أن كل من عانى بسببه يراسلني على صفحتي".

 

وتابعت الإعلامية: "زوجي النائب علاء عابد محامي، وأطلب منه أن يتولى هذه القضية طالما فيها حق مسلوب، أنا أدعم الحق دائما، وبخاصة أن لدينا أم حُرمت من ابنها، وأناشد كبير الأطباء الشرعيين بسرعة الانتهاء من تقرير الطب الشرعي وتحديد سبب الوفاة حتى تستطيع جهات التحقيق الاضطلاع بالدور المنوط بها وكشف الحقيقة، والتي إما تبرئ ساحة الطبيب أو تهدئ من روع ذوي المتوفي".

 

وأكدت: "سنقدم بلاغا بما يقوله أم وأخت الضحية، ولو كان الطبيب مذنبا هياخد عقابه وأنا وراه، نتمنى أن يخرج تقرير الطب الشرعي للنور حتى يتوقف الجدل، وأناشد إدارة العلاج الحر بعدم السماح بالإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي لأي طبيب غير مرخص له بممارسة المهنة".

 

وواصلت: "أنا سأتبنى هذه القضية، والنائب علاء عابد سيتولاها كمحامي، وسأكون داعمة لها، وهروح بنفسي للمحاكم وهروح للطب الشرعي حتى تظهر الحقيقة، مش هسيب الأم المكلومة دي إنها تبقى كده، على الأقل لازم تشعر إنها حصلت على حقها، ولو هناك مسؤولا في قلبه رحمة يساعدنا".