الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بسمة وهبة تكشف تفاصيل مأساوية عن وفاة صديقتها وفاء خليفة في بروكسل: "بسبب عملية تجميل"

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 12:13 ص
بسمة وهبة
بسمة وهبة

فتحت الإعلامية بسمة وهبة، في حلقة اليوم من برنامجها "90 دقيقة"، على قناة المحور، ملف الإهمال الطبي في عيادات التجميل وعلاج السمنة، وقالت: "في دكاترة ممكن يقولوا هنشد العين وبعدين هناخد البطن وحتة من هنا وحتة من هناك، بيتعاملوا إنها سبوبة عشان يدخل غرفة العمليات ويتعامل مع المريض إنه باكيدج".

 

المريض على جرعات ماهولة من البينج

 

وأضافت وهبة: "في غرفة العمليات يحصل المريض على جرعات ماهولة من البينج، وبالتالب في ناس مش بتستحمل البينج وبتموت، وفي نوع تاني بيبقى دكتور شاطر وبيدفع الحالة اللي وراها واللي قدامها، بيبيع الوهم للحالة".

 

وتابعت: "هناك نوع أخر من الأطباء ليس مميزا، وبالتالي فإن الجراحة تخرج بشكل سيء للغاية، ومرة تعرضت لمشكلة بسبب هذا الأمر، وأصبت بما يشبه الشلل بسبب تعامل طبي خاطئ، ومنذ ذلك الوقت قررت أنني لن أخضع لأي جراحة تجميل".

 

وأكدت، أن سوء استخدام بعض الخدمات الطبية يؤدي إلى الإصابة بيمكروبات خطيرة: "صديقة لي اسمها سحر تعرضت لأزمة بسبب هذا الامر وهي تعمل ممثلة وتعاني كثيرا، وفي واحدة تانية وجهها بيتعوج ومش بتخرج من بيتها، في مصر ودول أخرى".

 

وأشارت إلى أن صديقتها وفاء خليفة توفيت في  بروكسل بسبب جراحة تجميل على يد طبيب تجميل لبناني: "طلب منها تروح له لبنان، لكنها أصرت على البقاء في بلجيكا، وطلب منها تصور له نفسها، عدى يوم ويومين، وفي اليوم التالت جالي تليفون من حد بيصوت وبيقولي إن وفاء خليفة توفيت في غرفة العمليات في بروكسل، والموضوع قيد التحقيق".