الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: السعودية قدمت مستوى فني رائع

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 11:25 م
 شبانة
شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن منتخب السعودية قدم مباراة كبيرة من الناحية الفنية أمام الأرجنتين وكان ندًا قويًا طوال المباراة، مؤكدًا أن الأداء كان رائعًا أمام منتخب بحجم الأرجنتين الذي يعتبر من المرشحين للفوز بكأس العالم 2022.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية"يستحق رينارد التحية، المدرب كان في طريقه لتدريب منتخب مصر قبل قدوم أجيري، وقت مجلس إدارة هاني أبوريدة".

 

وأضاف: "رينارد صنع منتخب متزن، دفاعيا وهجوميًا، عكس منتخب قطر الذي كان خائفًا في لقاء الافتتاح امام الاكوادور، الأخضر لعب شوط أول جيد والدفاع كان في حالة تركيز والدليل احتساب 3 أهداف تسلل، توقعت انهيار الأخضر في الربع ساعة الأخيرة، ولكن فوجئت اللياقة البدنية للمنتخب السعودية عالية، والروح القتالية والتركيز في القمة، ولديهم لاعبين مميزين على رأسهم العويس حارس المرمى".

 

وواصل: "ليونيل ميسي لم يفعل الكثير طوال المباراة، ولاعبي السعودية ضغطوا عليه كثيرًا، كل الجماهير العربية والمصرية في قمة الفرح للفوز الذي تحقق اليوم من لاعبي الأخضر".

 

وأكمل: "فوز السعودية اليوم أضفت البهجة والسعادة على الجمهور العربي بالكامل، والفرحة كانت طاغية على الشارع السعودي أيضًا".