الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي:المنتخب السعودي رفع راسنا كعرب

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 10:05 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

إحتفت الاعلامية لميس الحديدي  بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الارجنتيني 2-1 قائلة : النهاردة كان يوم الفاجات والسعودية أنجزت فوزاً تاريخياً   بالاضافة لتعادل  تونس والدنمارك وكان تعادلاً  بطعم الفوز .

 

 تابعت عبر   برنامجها " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه على شاشة  ON":هذا هو كاس العالم دائماً يحمل في طياته المفاجات  والصراحة النجاح السعودي غير المتوقع   بخلاف توقعات النقاد وهي مباراة لاتوصف  إلا بالكفاح والنضال والمفاجأة لانها خاضت معركة أمام الارجنيتن وهي المرشح الاول أو الثاني  دائماً .

 
واصلت :  لاعبو الاخضر  نزلوا وكلو ا الارض   بعد مانجح مدرب المنتخب السعودي هيرفيه رونار في تأهيله نفسياً  وبالارقام رغم أن نسبة الاستحواذ على الكرة  أكبر لصالح الارجنيتن  إلا أن  معدلات الركض على أرض الملعب كانت لصالح الاخضر السعودي  حيثط لاعبوه  111 كلم مقابل 104   لنظيره الارجنتيني ".


ونسبت الحديدي  مفتاح نجاح  المنتخب السعودي اليوم للمدرب   قائلة : كلمة السر دائماً   هي المدرب والمدير الفني .


أتمت : الاخضر  رفع راسنا  كعرب   وبذلك تكون السعودية هي   أول منتخب عربي يفوز على منتخب الارجنتين في بطولة رسمية في التاريخ.


فى مفاجأة مدوية حقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتين بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022. و يعتبر الأخضر السعودى أول منتخب آسيوى يسجل هدفين  على الأرجنتين فى مباراة واحدة فى التاريخ، ورغم الهزيمة حقق ميسى رقما تاريخيا مع منتخب بلاده ليصبح أول لاعب يسجل في  4 نسخ من كأس العالم مع الأرجنتين، وهى: 2006 ، 2014، 2018، 2022.