السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد فيديو زفة الشريفة العفيفة.. القبض علي والديّ فتاة الشرقية

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 01:52 م
مصر تايمز

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز صان الحجر بمحافظة الشرقية، القبض على والدي الفتاة “منه السيد غنيم “، والمعروفة إعلاميًا بـ”بالفتاة الشريفة العفيفة”، التي انتشر لها فيديو أمس علي منصات التواصل الاجتماعي تزعم، أن غشاء بكارتها سليم تماماً بعد اتهام أهل زوجها لها.

وبحسب مصدر مطلع على التحقيقات، فإنه تم ضبط والدي الفتاة “منه السيد غنيم “،استجوابهم أمام جهات التحقيق وسؤالهم عن زواج قاصر؛ لأن الفتاة أقل من سبعة عشرة عاماً وهذا يعد من زوجات القاصرات وكانت الزيجة غير قانونية بل كانت بجلسات عرفية في الأرياف وهكذا الطلاق انتهى بهذا الأمر.
 


وتعود التفاصيل عندما أقدم رجل على طلب إجراء فحص عذرية ابنته من أجل أن يُخرس ألسنة كل من تلاسن على ابنته وشكك فيها، وما أن ظهرت النتيجة لتؤكد عذرية ابنته وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا، حتى انتشرت صورة ضوئية من التقرير الطبي، ومعها فيديو لفتاة يحملها والدها ويطوف بها أرجاء بلدته وسط تعقيب بصوتٍ عال من أحد الأشخاص الذي تقمص شخصية المذيع: الشريفة العفيفة وصلت يا بلد.

شهدت قرية المسلمية التابعة لنطاق ودائرة صان الحجر القبلية في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، ما يشبه الاحتفالية؛ إذ انتشر مقطع فيديو بشأن الواقعة تظهر خلاله فتاة يحملها أحد الأشخاص وهي تلوح بقطع قماش بيضاء.

وأظهرت صورة التقرير الطبي المتداول أن الفتاة م ال م غ، عمرها 16 سنة، قد تم توقيع الكشف الطبي عليها بناءً على طلبها وطلب ولي أمرها، وتبين أنها عذراء وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا.