الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عامل يطلق النار على صديقه عن طريق الخطأ في سوهاج

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 09:37 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي، سائق في العقد الثالث من عمره، مصاب بطلق ناري في البطن من الناحية اليسرى، أطلقه عليه صديقه عن طريق الخطأ، دائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج.

وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "محمود ا" 26 عامًا سائق - ويقيم دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسرى.

وبسؤاله أفاد بأنه أثناء سيره بالسيارة خاصته بذات الناحية، أصابه طلق ناري طائش لا يعلم مصدرة؛ مما أدي لإصابته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وبإجراء التحريات، تبين عدم صحة ما سبق، إذ أشارت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد م" 20 عامًا، عامل بفرن- ويقيم بذات الناحية، وأنه حال تواجده بصحبته بالسيارة المشار إليها و عبثه بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ؛ أحدثت إصابته.

بإعادة مواجهة المصاب بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها، وتم ضبط المتهم بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بطريق الخطأ حال عبثه بسلاح ناري، مما نتج عنه إصابة المذكور وإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم "فرد روسي محلي الصنع"، وتحرر المحضر بذلك.