الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الدراسات العليا لقطاع كليات الطب

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 07:38 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة؛ قام الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، والدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب، والدكتور خيري عبد الحميد، وكيل كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة ؛ بتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا لقطاع كليات الطب بجامعة الأزهر "دبلوم - ماجستير - دكتوراه" بالنظامين القديم والحديث نظام الساعات المعتمدة.

وخلال الجولة اطمأن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث على سير العمل بلجان الامتحانات، واطمأن على وجود أستاذ المادة خلال فترة الامتحان، وتحدث نائب رئيس الجامعة مع الطلاب؛ للوقوف على أسئلة الامتحان في مختلف التخصصات.

رافق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث خلال الجولة عديد من رؤساء الأقسام بكلية الطب، إضافة إلى الدكتور عبد الوهاب الشرقاوي، رئيس كنترول الدراسات العليا.

وفي ختام الجولة حرص بعض طلاب كلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة على التقاط الصور التذكارية مع نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وإدارة الكلية.

 

جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.