الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كانت حامل والقاها بالنيل ..إحالة إوراق قاتل شقيقته للمفتى بقنا

السبت 19/نوفمبر/2022 - 07:43 م
ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، اليوم السبت، بإحالة أوراق عامل إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه لقتله شقيقته الحامل بإغراقها بنهر النيل بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.


صدر الحكم برئاسة المستشار حسام الدين  فتحي الكلاف، وعضوية المستشارين مصطفى كمال الأزرق وخالد محمدالشيخ، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافي ومحمد وزيري.


تعود أحداث الواقعة إلى 28 يوليو من عام 2021 عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم أبوالمجد.ذ،  البالغ من العمر 20 عاماً ، ويعمل عامل، مقيم بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادي، تهمة قتل شقيقته أسماء بعد أن وضع لاصق على فمها والقاها بنهر النيل، بسبب خلافات عائلية.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استدرج شقيقته الحامل في الشهر الرابع إلى أحد الشواطئ النيلية بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادي ووضع لاصق  على فمها، والقاها في مياه نهر النيل لإغراقها.

تم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي، والتي قضت بمعاقبة المتهم بإحالة أوراقه إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 9 فبراير المقبل للنطق بالحك