الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أسرة قتيل المعتمدية على يد صهره تروي تفاصيل الواقعة: "كتفوا ابننا وغفلوه من ظهره"

السبت 19/نوفمبر/2022 - 01:29 ص
شقيق المجني عليه
شقيق المجني عليه

قال مجدي محمد، شقيق المجني عليه، أنه حدث خلاف بينه وبين المتهم عقب العديد من الخلافات الأسرية عقب تهجمه على ابنته وقمنا بتحرير محضر رسمي عليه عقب واقعة التعدي وقامت خلافات بيننا بسبب رؤية ابنته.

 

أسرة قتيل المعتمدية على يد صهره تروي تفاصيل الواقعة: "كتفوا ابننا وغفلوه من ظهره"

 

وأشار محمد، خلال لقائه مع "مصر تايمز" الي أنه لم يمنع المتهم من رؤية ابنته نهائيا ولكن وقعت العديد من المشاكل الأسرية بينهم فلجأ الي الحلول القانونية، مشيرا إلى أنه حاول خطف ابنته من الام.

 

وأوضح شقيق المجني عليه، أنه في يوم الواقعة فوجئنا بقتل شقيقي بجانب طعنه في يده وأيضا قطع الكهرباء وحجب كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع، مؤكداً أن المتهم قام بتجهيز نفسه لتلك الواقعة.


وكانت النيابة العامة في الجيزة، قد قررت حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقررت النيابة تشريح الجثمان وصرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، في القضية رقم 15008 لسنة 2022

 

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من شهود العيان، في حادث مقتل شاب، نتيجة الاعتداء عليه خلال مشاجرة في قرية المعتمدية بكرداسة، لكشف ملابسات الحادث، وتحديد طرفي المشاجرة، وهوية المتهم المتورط في الاعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض، ما أسفر عن مفارقته الحياة عقب نقله إلى المستشفى.

 

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص في كرداسة، فانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، ما أسفر عن مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، حيث أصيب بطعنتين أدتا إلى مفارقته الحياة.